سياسة التبديل والارجاع

سياسة التبديل والارجاع

 يجب ان تكون المنتجات  جديدة وغير مستعملة  للتمكن من تبديلها او ارجاعها . يجب ان يتم ترجيعها بغلافها او صندوقها الاصلي على ان يكون الغلاف الاصلي بحالة جيدة وغير مفتوح او ممزق. بامكاننا الامتناع عن قبول ترجيع او تبديل أي منتج 

سياسة التبديل :

بامكانك التواصل بمركز خدمة عملاء شركة مور خلال 24 ساعه من إستلام المنتج  وإخبارهم بالخلل الموجود بالمنتج وبإمكانك تبديله خلال 11 يوم

مفهوم التبديل (ان يتم التبديل بنفس المنتج في حال وجود خلل او عطل بالمنتج المستلم)

●    في حال استلام الزبون منتج غير مطابق للمواصفات المدرجة على الموقع .

●    في حال وجود كسر او خلل او عطل بالمنتج عند الاستلام .

●     المنتج الذي استلمه الزبون غير مطابق للمنتج الذي قام بطلبه .

●     في حال عدم رغبتك بالمنتج بالرغم من انه يحمل نفس المواصفات التي قمت بطلبها ولا يوجد به خلل او عطل  بامكانك التبديل بشرط ان يكون المنتح غير مستخدم من قبل الزبون  ولاكن يجب عليك دفع رسوم التوصيل بغض النظر عن سعر المنتج المطلوب .

●     في حال لم يتم فتح واستخدام المنتج بامكانك التبديل ولاكن يجب عليك دفع رسوم التوصيل بغض النظر عن سعر المنتج المطلوب .

سياسة الارجاع :

مفهوم الارجاع (ان يتم ارجاع المبلغ المدفوع للزبون مع خصم رسوم التوصيل)

بامكانك التواصل بمركز خدمة عملاء شركة مور  خلال  24 ساعه من إستلام المنتج  وسيتم ارجاع المبلغ خلال 4 أيام .

●     بامكانك ارجاع الطلبية واسترداد المبلغ المدفوع في حال عدم تطابق حالات التبديل اعلاه يجب عليك دفع رسوم التوصيل .

 الشروط التي لا ينطبق عليها سياسة الارجاع والتبديل  :

●    تكون عليها ملاحظة "هذه السلعه لا ترد أو تستبدل" .

●    عدم وجود ورقة الكفالة .

●    أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها الاصلي .

●    استخدام المنتج من قبل الزبون    .

●    استخدام المنتج من قبل الزبون لا يتم استبداله الا بوجود خلل تقني يتم تصليح العطل   .

 

  www.more.ps          MORE FOR HOME APPLIANCES & MORE          059-207-7765          HERBAWI GROUP